خلال حضوره لمؤتمر مطوري الألعاب 2018، تحدث Yang Bing عن بعض التفاصيل الخاصّة بلعبته المرتقبة Lost Soul Aside.
وأكّد Bing أنهم يستهدفون تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية. وبالفعل أعلن أنها تعمل بسلاسة على PS4 Pro، لكن من المرجح أن المعدل سيكون أقل على نسخة PS4 العادي.
وخلال المؤتمر أيضًا، شارك Bing الحضور بنسخة تجريبية -لا تزال قيّد التطوير- من اللعبة، ويمكنك رؤيته وهو يلعب بنفسه اللعبة في الأسفل.
لكن وإن كنتَ قد نسيت، Lost Soul Aside ظهرت لأول مرة على السطح في يونيو من العام ما قبل الفائت. وما جذب الأنظار إليها هو أنها مستوحاة من Final Fantasy XV. لكن السبب الثاني والذي يُعتَبر أكثر أهمية، يكمُن في أنها من تطوير شخصٍ واحد، وهو Yang Bing. بالطبع لم تقف الأمور عند هذا الحد، إذ بدأت بعض الشركات الكبرى –بالتحديد Epic Games و Sony– بالتحدث مع هذا المطور.
وفي الأخير، انقضى الحال بتكفّل Sony بمساعدة Bing ماديًا وأيضًا عبر إرسال عددٍ من المطورين لمساعدته، وبذلك، جاء الإعلان أن اللعبة ستنطلق بشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ على PS4 أولًا.