أخبار

مطور اللعبة المنسية Lost Soul Aside يؤكد نيته طرحها قبل نهاية هذا العام!

هل تذكرون مشروع Lost Soul Aside اللعبة التي تشبه كثيرا فاينل فانتسي؟ تلك اللعبة بدأت كمشروع لمطور واحد من ثم حصل على دعم كبير من سوني  لكن بعد ذلك غابت أخبارها عن السمع ولم نعد نعلم أين وصل المطور بالعمل عليها.

اليوم وبشكل مفاجئ أعلن المطور الصيني Yang Bing بأنه يعتزم طرح لعبته هذه قبل نهاية العام الحالي 2020 ليس ذلك فحسب بل ذكر في مقابلة مع أحد المواقع الصينية بأنه يرغب أن يتوسع بهذا العنوان إلى مشاريع لا تقتصر فقط على ألعاب الفيديو وربما يلمح لتقديم مسلسلات أنمي أو مانجا مستوحاة منها.

هذا ونذكر بأن هذه اللعبة هي جزء من مشروع سوني لدعم المطورين الصينيين China Hero Project وهي قيد التطوير لدى فريق UltiZero Games وإليكم أدناه ملخص عن اللعبة:

الحرب انتهت قبل 10 سنوات، ولقد ظهرت وحوش غير معروفة. بشكل مفاجئ اتحد Kazer مع أحد الأعراق القديمة يدعى Arena وكلاهما انطلق بمغامرة للبحث عن الكريستالات الغامضة ولكل منهما لديه هدف من وراء هذا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق