ولأنها غابت عن الأضواء فترة، حضر المبتكر Yang Bing في إحدى المقابلات الصحفيّة للتحدث عن لعبة Lost Soul Aside.
ويبدو أننا جميعًا لم نفهم بالضبط ما حدث بينه وبين Sony في السابق. فبحسب كلام Bing، لم تتكفل الشركة ذي الأصول اليابانيّة بنشر اللعبة حتى اللحظة، ولكنها اكتفت بفقط بدعم عملية التطوير.
لأكون دقيقًا، لم تصبح Sony ناشر اللعبة. وبالنظر لوضعنا الحالي، لم نقرر بعد من الناشر الذي سيتكفل بالأمر، ولكننا نعمل بشكلٍ وثيق مع Sony كما أنهم قدّموا لنا الكثير من المساعدة في عملية التطوير والعلاقات العامة.
وفي ذات المقابلة، تحدث المطوّر عن مستوى صعوبة اللعبة قائلًا:
لا زلّنا نعمل حاليًا على تغيير مستوى الصعوبة استنادًا إلى ردود الأفعال وآراء اللاعبين في حدث PlayStation Experience، وربما نلقي نظرةً على الآراء التي استقبلناها في مؤتمر GDC أيضًا. نحن نريد أن يستمتع الناس حقًا بالقصة؛ لأن لعبتها ليست لعبة أكشن خالصة. لا يزال لدينا قصةٌ واستكشافٌ، ونريد إمتاع معظم اللاعبين بالقصة والبيئة والعالم وليس القتال وحده.
يُذكر أن عملية تطوير Lost Soul Aside تجري لجهاز PS4 حاليًا.