بعد تجربة بعض المواقع للعبتهم، ناقش مطوّر لعبة لوردز أوف ذا فولين بعض الأشياء اللي اشتكى منها الناس بعد التجربة.
أول الاشكاليات كانت بطء حركة الشخصيات، يقول المطوّر: “ما نعتقد ان طريقة الحركة في لعبتنا سريعة أو بطيئة، لان تقدر تتأقلم مع طريقة الحركة مع لعبك لها”.
في الفيديو اللي عرضوه، يقول المطوّر ان حركة شخصيتك بتتأثر مع المعدات اللي تشيلها، فاذا كنت لابس دروع ثقيلة فراح تثقل حركة الشخصية، والعكس صحيح -مثل دارك سولز-.
الاشكالية الثانية اللي ناقشها اشكالية الموت وفقدان نقاط التطوير (XP). اللعبة مستوحية الفكرة من دارك سولز برضه، بحيث اللاعب اذا مات يتم عقابه، ولكن هالمرة يعاقبونك بحيث شخصيتك تفقد نقاط الخبرة. اللي تكلم عنه المطوّر في الفيديو هو ان اللاعب اذا مات وهو في وسط القتال، فالخصم اللي بيجيه في النقاط راح يعتمد على multiplier أو حسب ضرباتك المتتالية اللي وصلت لها، بحيث اذا كانت الضربات كثيرة، فالنقاط اللي بتنخصم بتكون أقل.
الفيديو فيه أشياء أكثر، ممكن تستفيد أشياء أكثر اذا أنت مهتم باللعبة. شي جميل ان مطوّر اللعبة يناقش بهذا الشكل 🙂