عانت لعبة Lords of the Fallen من Hexworks من فترة طويلة من جحيم التطوير، لكنها حققت نجاح مميز فور الإطلاق مع أكثر من مليون نسخة مباعة، ومؤخرًا حصلنا على تفاصيل أكثر حول التكلفة الإجمالية لتطوير العنوان.
كشف David Broderick، المدير المالي لشركة CI Games عن تكاليف التطوير في حديثه خلال لقاء المستثمرين، نقلًا عن Bankier، بلغت التكلفة الإجمالية 281 مليون زلوتي بولندي، أي ما يعادل 66.6 مليون دولار، مما يجعلها أغلى لعبة في تاريخ CI Games.
بلغت تكاليف التطوير 42.2 مليون دولار، لا تشمل رسوم ترخيص المحرك (نظرًا لأنه يعمل على Unreal Engine 5)، كما كلف التسويق 19.3 مليون دولار و 5.1 مليون دولار لإنتاج نسخ المتاجر.
وأشار بروديريك إلى أن تكاليف التسويق كانت بمثابة استثمار في السلسلة ككل لبناء قاعدة قوية والتعرف على العلامة التجارية، لذا يبدو أن CI Games يخطط للعمل على المزيد من الأجزاء المستقبلية، وربما يحصل الجزء الحالي على توسعة للقصة في وقت ما.
صدرت لعبة تعاقب الأدوار من استوديو Hexworks رسميًا على Xbox Series X / S و PS5 و PC، ويتوفر الإصدار الأساسي من اللعبة بسعر 69.99 دولارًا، في حين أن إصدار Deluxe سيكلف اللاعبين 79.99 دولارًا، ويأتي مع مجموعة من الحزم والإضافات والكتب الفنية والموسيقى التصويرية الرقمية، ويبدو أن هناك بعض العناصر التي لن تتمكن من الوصول إليها إلا في وقت متأخر من اللعبة، بينما تمنحك النسخة الفاخرة فرصة استخدامها من بداية اللعبة مباشرة.