أخبار

رسميًّا: Lords of the Fallen 2 ستصدر على الجيل القادم والحاسب

أعلن استوديو CI Games عن عزمه إطلاق لعبة Lords of the Fallen 2 على جهازيّ PS5 و Xbox Series X بجانب PC.

وجاء الإعلان، من التصريحات التي أدلى بها رئيس الاستوديو Marek Tyminski في مقابلةٍ أُجريَت معه، والتي كشف فيها أنهم بصدد إطلاقها في استوديوهاتهم الداخلية، على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل القادم «بشكلٍ أساسي»– ما يترك مصير نسخ الجيل الحالي مجهولًا وغير واضح المعالم حتى اللحظة.

وعن أخطاء الماضي، قال Tyminski:

لقد تعلمنا من أخطائنا. وبعد تخفيضٍ كبيرٍ في أعداد الفريق في 2018، لقد حان الوقت لإعادة بناء الهياكل التطويرية واستخلاص الدروس من الماضي. لدينا بالفعل استراتيجية واضحة لفريقنا والتي تخص ابتكار وتطوير الألعاب في مجموعة CI Games.

في الوقت الحالي، يتكون الفريق من 40 شخصًا، بجانب 9 أشخاص إضافيين من مهندسي ضمان الجودة. وسنقوم بعملية تطوير ديناميكية للعبة خلال السنوات القادمة.

تعتمد وتيرة التطوير هذه على فعالية ومدى تأثير عمليات التوظيف خاصتنا– التي سنعلنها تدريجيًا. لقد وضعنا معاييرًا عالية للمرشحين المحتملين لشغل تلك الوظائف.

ويعود الإعلان الأول عن لعبة Lords of the Fallen 2 إلى عامين قبل الآن تقريبًا، حين أُعلِن عن إيكال المهمة لفريق تطوير جديد بخلاف استوديو Deck13 مطور الجزء الأول. ومع ذلك، ها نحن ذا نسمع اليوم قرار الشركة بالتكفُّل بتطوير اللعبة في استوديوهاتها الداخلية، في الأخير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق