أخبار

صناديق الغنائم سيتم إزالتها من لعبة Forza Motorsport 7 هذا الشتاء

 

بعد الجدل الكبير الذي دار حول مواضيع صناديق الغنائم واتخاذ بعض الحكومات قرارات بشأنها، بدأ المطورون باتخاذ خطوات تحد من تواجد هذه الصناديق في ألعابهم السابقة.

مثل مطور Forza Motorsport 7 استوديو Turn 10 الذي ذكر اليوم بأنه سيقوم بإزالة صناديق الغنائم من لعبة Forza Motorsport 7 هذا الشتاء، هذا بحسب إعلان Alan Hartman الذي ذكر بأن عملية إزالة صناديق Prize Crates من اللعبة لا يمكن أن يكون بشكل سريع بسبب تعقيدات أنظمة اللعبة.

في الوقت الحالي سيتم حذف كل السيارات من الصناديق بحيث تحوي فقط عناصر ومعدات للزينة وكذلك الـ Mods التي يمكن أن تستخدم لزيادة المكافآت في طور القصة، الآن السيارات التي كانت حصرية لصناديق الغنائم تم فتحها و أصبحت متاحة للشراء بشكل عادي.

هذا وأكد Alan  بأن عملة Tokens لن تطرح في Forza Horizon 4 القادمة بشهر أكتوبر وهي عملة رقمية يمكن شرائها بمال حقيقي وتستخدم لشراء السيارات، وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأن Forza Horizon 4: حجمها يصل إلى 90 جيجابايت.. وتحتوي على 450 سيارة!.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق