أخبار

ثلاثية Uncharted: The Nathan Drake Collection قد تصبح من أفضل الألعاب التي يتم إعادة إصدارها

unchartedcollectionpic44

قام قسم Digital Foundry التابع لموقع Eurogamer والمعروف بتقاريره التقنية الدقيقة بعمل تقرير على اللعبة القادمة Uncharted: The Nathan Drake Collection، وهي إعادة إصدار لثلاثية Uncharted بشكل محسّن، والذي يظهر ان هذه اللعبة قد تصبح من أفضل الألعاب التي يتم إعادة إصدارها.

قام ديجيتال فاوندري بعمل تقريره بناءً على العرض الأخير الذي ظهر للعبة. يذكر التقرير ان النسخة هذه “ليست مجرّد إعادة إصدار بسيط” لأنهم لاحظوا وجود رسومات جديدة كليًا على الألعاب الأصلية.

ستديو تطوير BluePoint Games هو من يقوم بالعمل على هذه النسخة، وليس Naughty Dog (المطوّر الأصلي للسلسلة). من المعروف أن ستديو تطوير بلو بوينت جيمز قام بأعمال ممتازة من قبل، وجميعها نسخ محسّنة لألعاب سابقة، أبرزها Metal Gear Solid Collection والتي يعتبرها بعض المواقع الغربية “أفضل لعبة تم إعادة إصدارها”. يبدو ان بلو بوينت على وشك أن يتقدموا خطوة إلى الأمام مع لعبة أنتشارتد.

بالنسبة لموديلات الشخصيات الموجودة في الجزء الأول من انتشارتد، فإنها تعتبر قديمة جدًا بالمقارنة مع موديلات الشخصيات التي رأيناها في الجزء الثالث. يبدو أن ستديو التطوير قام بعمل تحسين على موديلات الشخصيات في الجزء الأول، حسب ما يقول المصدر.

هناك أيضًا تحسينات على الرسومات بشكل عام، مثل تحسين الانفجارات التي تحصل في اللعبة. هذا بالإضافة إلى ان جميع الألعاب في النسخة سوف تعمل بدقة 1080p، بالإضافة إلى سرعة الإطارات التي تكاد تصل إلى 60 إطار في الثانية في العرض. سرعة الإطارات تعني أكثر سلاسة في عرض الصور.

أخيرًا، ذكر التقرير ان العمل الذي يقوم به ستديو التطوير قد يصل إلى “تعديل كامل” على اللعبة وقد يتجاوز ما رأيناه في النسخة المحسنة من لعبة The Last of Us.

سيتم اطلاق لعبة Uncharted: The Nathan Drake Collection في 9-10-2015 على بلايستيشن 4، وسوف تحتوي النسخة على طور للصور بحيث تستطيع التقاط الصور وتعديلها ثم تخزينها على جهازك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق