أخبار

يبدو اننا بنشوف شي جديد له علاقة بـ KillZone قريباً

killzonepic

نشر حساب لعبة KILLZONE الرسمي على تويتر صورة لقناع جندي من شعب الهيلقاست ( العدو الأساسي في السلسلة ) مرفقه بكلمة “قريباً”.

إلى الآن غير معروف هدف هذه الصورة وإلى إيش ترمز له بالضبط. بعض التوقعات تقول أنه ممكن يكون في إعلان قريب له علاقة بلعبة Killzone: Mercenary اللي نزلت على الفيتا في 2013، لكن في الواقع ما في أي شيء يثبت صحة هذه التوقعات.

آخر جزء للسلسلة Killzone: Shadow Fall نزل في 2013 كلعبة إطلاق مع جهاز البليستيشن 4 والمطور ما زال يدعم اللعبة حتى الآن بالتحديات الأسبوعية والتحديثات الشهرية والإضافات والخرائط المجانية فيمكن يكون الإعلان الجاي شيء له علاقة بKillzone: Shadow Fall.

شخصيا أستبعد يكون الإعلان الجاي عن جزء رئيسي جديد للسلسلة لأن لعبة ضخمة زي كيلزون ما ينفع تعلن عن جزء جديد كذا بدون مناسبة مهمة أو أثناء عقد أحد معارض الألعاب المعروفة مثل E3. وأشوف أن إحتمالية يكون الإعلان الجاي شيء له علاقة بKillzone: Shadow Fall منطقية أكثر.

وش رأيكم شباب وش هي توقعاتكم بعد ما شفتوا الصورة وأي التحليلات تشوفونها منطقية أكثر؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق