أخبار

شبكة Steam تقرر إيقاف فكرة التعديلات mods المدفوعة

steam

أعلنت فالف اليوم أنها قررت تشيل ميزة Steam Workshop من لعبة سكايرم اللي تسمح للمبرمجين يبيعون موداتهم بفلوس.

الفكرة ما لها تقريبا أسبوع من تم تطبيقها للعبة سكايرم وكان مخطط في البداية أن الفكرة تطبق على باقي الألعاب في الأسابيع القادمة. فالف قالت أنها بترجع فلوس كل واحد شرى المودات هذه وقالت:

“وقفنا الفكرة لأنه واضح أننا ما كنا فاهمين بالضبط وش كنا قاعدين نسوي. وعشان نوضح لكم ليش كنا ننظر للفكرة كفكرة جيدة كان هدفنا هو أننا نقدم الفرصة للمبرمجي المودات أنهم يشتغلون على المودات وكأنها وظيفتهم الأساسية وعشان نشجعهم يدعمون موداتهم بشكل أفضل. توقعنا ان هالشيء بينتج عنه مودات بجودة أفضل سواء كانت مجانية أو مدفوعة”.

إذا تذكرون كتبنا أمس أن رئيس شركة فالف قيب نويل قال إذا الموضوع ما ضبط وما ساعد في رفع جودة المودات راح توقف الشركة هذه الفكرة على طول ويبدو أن قيب نويل طلع عند كلامه فعلا والغوا الفكرة في الوقت الحالي.

هل هذا معناه أن فكرة المودات المدفوعة بح خلاص وقفت بشكل نهائي أو بس للعبة سكايرم. حتى الآن ما في شيء أكيد لكن على ما يبدو ان الفكرة خلاص وقفت من غير رجعة.

وش رأيكم شباب هل أنتم مع قرار إيقاف بيع المودات على متجر ستيم أو ضده؟

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق