أخبار

الظاهر حتى Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain بيكون فيها زومبي

metal gear solid the phantom pain

إكتشف أحد أعضاء موقع reddit رموز برمجية من نسخة البي سي للعبة metal gear solid 5 ground zeroes تشير إلى إحتمالية وجود زومبي في اللعبة. بعد النظر إلى الرمز “property name=”isZombie” البعض شكك في الموضوع والبعض الآخر يكاد يجزم بوجود الزومبي فعلا في اللعبة وأنها ممكن تكون موجودة في الإصدار metal gear solid 5 the phantom pain.

طبعا اللي يعرف كوجيما وتوجهه في ألعاب ميتل قير دائما ما يركز على عنصري الخيال والإستحالة والإهتمام بالشخصيات وقصصهم وأن فكرة وجود الزومبي لا تناسب هذا التوجه. أيضا ممكن تكون هذه أحد مقالب ومزحات كوجيما ويمكن هالتسريب اللي صار متعمد. أحد الإحتمالات تقول أن عبارة isZombie ممكن تكون شعار لعلم لواحد من الشخصيات أو الأطراف الموجودة في اللعبة.

يبقى الإحتمال وارد وقد تكون هذه أحد مفاجآت كوجيما. ما ندري يمكن أنه مجهز عرض فيديو يكشف فيه عن الزومبي بشكل رسمي في قادم الأيام.

قبل كم يوم، منتج اللعبة تكلّم عن تاريخ اطلاق اللعبة. وكتبنا عن مقابلة رهيبه لواحد من ممثلين الصوت، يقول فيها ان اللعبة ضخمة لدرجة ان Skyrim بكبرها لعبة أطفال جنبها.

وش رأيكم شباب بفكرة وجود الزومبي في لعبة زي ميتل قير؟ هل هو مناسب ومتحمسين له أو لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق