أخبار

تقرير: شحنات ريماستر Modern Warfare بطريقها للمتاجر لتصدر في يونيو

Call of Duty: Modern Warfareاعتبر البعض أن ريماستر Call of Duty: Modern Warfare هو أحد الأسباب التي دفعت بمبيعات الجزء الأخير الصادر من سلسلة Call of Duty بعد أن انتقد من قبل الكثيرين لأنه انتقل بنا للفضاء.

وهذا الأمر تسبب بانتشار شائعات تشير إلى أن أكتيفجن تعمل على الاستجابة لطلب من انتقد تضمين  ريماستر Call of Duty: Modern Warfare ضمن النسخة الفاخرة للعبة  Infinite Warfare، والبعض كان ينتظر الإعلان عن طرح الريماستر كنسخة محسنة بشكل منفصل.

واليوم تجددت هذه المزاعم عبر انتشار تقرير يشير إلى أن بعض المتاجر مثل Walmart  بدأ يصلها شحنات Call of Duty: Modern Warfare وهي تستعد لموعد طرحها في 27 يونيو المقبل لمالكي بلايستيشن 4.

ريماستر Call of Duty: Modern Warfare  بحسب الصور التي انتشرت بالتقرير ستتطلب مساحة تخزين على قرص الجهاز بحوالي 60 جيجابايت وستدعم بلايستيشن 4 برو، وإذا صحت التسريبات السابقة ستصدر هذه اللعبة لمالكي اكسبوكس ون وPC بعد 30 يوماً من موعد طرحها للبلايستيشن 4.

Call of Duty: Modern Warfare

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق