E3 2014أحداثمقالات

تجربتنا لديمو لعبة LittleBigPlanet 3 (تغطية معرض E3 2014)

littlebigplanet3coverpic

وحدة من مفاجآت مؤتمر سوني، واللي أضافوا فيها شخصيات جديدة قدروا من خلالها يضيفون ميكانيكيات لعب جديدة كلياً على السلسلة.

الديمو جربته مرتين، المرة الأولى كان الديمو مخصّص للاعب واحد، بينما الديمو الثاني مخصّث للاعبين، ولعبت هذا الديمو مع مشهور. تقريباً كل الاثنين في نفس المرحلة، لكن يوريك اختلاف التجربة اذا لعبتها على لاعب واحد أو لاعبين.

في الديمو، تلعب بواحد من الشخصيات الجديدة، اللي هو الدب الظريف اللي على اليسار في صورة الموضوع. الخاصية حقته انه يقدر ينتفخ أو ينسّم نفسه، بحيث اذا نفخ نفسه يصير ثقيل ويقدر يستخدم ثقل وزنه في التقدّم في المرحلة، والعكس صحيح. مثال هذا انك توصل عند مدخل صغير مرة، فتضطر انك تنسّم نفسك عشان تدخل هالمكان وتتقدم في المرحلة، وهكذا.

اللعبة محافظة على روحها وشخصيتها الظريفة والمرحة، واللي دائماً حبيت اللعبة بسببها. الموسيقى، الرسوم، طريقة اللعب، كل شي في ليتل بيج بلانيت هو نفسه، لكن المرة هذي حاولوا يضيفون عناصر جديدة تنعش السلسلة من جديد. أعتقد ان السلسلة بحاجة الى تجديد، وأتمنى ان التجديد هذا في مكانه.

بتنزل ليتل بيج بلانيت 3 في شهر نوفمبر 2014 حصرياً على بلاي ستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق