أخبار

لعبة الألغاز الفريدة Little Nightmares متاحة مجاناً الآن عبر ستيم ولفترة محدودة

استطاعت شركة بانداي نامكو أن تبهر الجميع بلعبة Little Nightmares  – التي سبق وقيّمناها بالموقع كلعبة ممتازة – وهي لعبة رعب، منصات وألغاز فريدة من تطوير Tarsier Studios والذي شارك في تطوير ألعاب مثل LittleBigPlanet. اللعبة تتمحور حول الطفلة Six ورحلتها للهروب من العالم البائس التي وجدت نفسها فيه.

ذلك النجاح شجع الشركة على تقديم جزء ثاني من اللعبة والذي من المقرر أن ينطلق في فبراير 2021 وبمناسبة اقتراب الإطلاق قررت بانداي نامكو منح اللاعبين عبر ستيم فرصة للتعرف أكثر على عالمها عبر طرح الجزء الأول منها بشكل مجاني للاعبي الحاسب عبر ستيم ويمكن لمن يرغب الحصول عليها عبر التوجه لهذا الرابط. وهذا العرض مستمر حتى 17 يناير الحالي.

بالنسبة للعبة Little Nightmares II فهي لعبة مغامرات وتشويق، تأخذ فيها دور الصبي الصغير Mono العالق في عالمٍ شوهه برجٌ بعيد. ومع الفتاة التي ترتدي معطفًا أصفر وتدعى “Six”، سينطلق Mono لاستكشاف الأسرار الظلامية للبرج البعيد “The Signal Tower” كما سيسعى لإنقاذ Six من قدرها الرهيب. ستنطلق في 11 فبراير، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch. وستدعم اللغة العربية. وستدعم PS5 و XSX في نفس العام. ويوم أمس شاركناكم بانطباعنا حوله وتحدثنا عن تنوع بالمراحل والأعداء وتصميم العالم المميز بغرابته في اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق