أخبار

شركة Bandai Namco تتمسك بـ Little Nightmares وتعدنا بأجزاء قادمة

فريق Tarsier Studios الذي اشتهر بتقديم ألعاب Little Nightmares والذي استحوذت عليه THQ Nordic في ديسمبر 2019 أعلن أمس عن أنه لن يطور أجزاء جديدة من سلسلة Little Nightmares مستقبلًا.

هذا الخبر كان مفاجئ للكثيرين من عشاق اللعبة فالكل قال لم يتم التخلي عن سلسلة تحقق النجاحات كهذه؟ الاستوديو أمس عزى السبب لرغبته بتقديم أشياء جديدة كلياً تحت مظلة فريق THQ. مؤكداً بأن تلك السلسلة «ستظل عزيزةً لدى الاستوديو». ولكنه بنفس الوقت أكد بأن حقوق عنوان ليتل نايت مير هي ملك لشركة بانداي نامكو.

اليوم وبعد تخوف البعض حول مستقبل السلسلة خرجت Bandai Namco لتؤكد تمسكها فيها وبأن الانطباعات حول ألعاب السلسلة وحب الناس لها يجعلها تستمر في تقديم مزيد من الأجزاء الجديدة القادمة من السلسلة وحتى بدون فريق التطوير خلفها.

أي بأن بانداي نامكو ستسلم هذا العنوان لفريق تطوير آخر ولكن لا ندري إن كان سيكون فريق تطوير داخلي أم تتعاون مع مطور مستقل مثلاً لتقديم جزء جديد من السلسلة.

يُشار إلى أن الجزء الثاني من تلك السلسلة متوفر على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و Nintendo Switch. لا تنسَ قراءة تقييم اللعبة الممتازة على موقعنا. وإليكم زبدة تجربتنا لها:

نجاح آخر من Tarsier، تجربة رائعة على جميع الأصعدة مع عوالم مريبة مليئة بالأعداء والألغاز المميزة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق