أخبار

رسميًّا: Little Nightmares 2 تنطلق في فبراير 2021

كانت لعبة Little Nightmares 2 واحدة من أبرز إعلانات وعروض الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2019، بعد النجاح الكبير للجزء الأول منها الصادر قبل ثلاث سنوات من الآن. اليوم، ها هو ذا الناشر Bandai Namco يكشف النِّقاب عن موعد إطلاقها.

وأكَّد الناشر الياباني أن لعبة المغامرات وحل الألغاز والرعب النفسي هذه ستتوفر في الحادي عشر من فبراير من العام القادم، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch. كما من المقرر أن تتوفر على PS5 و Xbox Series X لكن في وقتٍ لاحقٍ من نفس العام.

Little Nightmares II هي لعبة مغامرات وتشويق، تأخذ فيها دور الصبي الصغير Mono العالق في عالمٍ شوهه برجٌ بعيد. ومع الفتاة التي ترتدي معطفًا أصفر وتدعى “Six”، سينطلق Mono لاستكشاف الأسرار الظلامية للبرج البعيد “The Signal Tower” كما سيسعى لإنقاذ Six من قدرها الرهيب.

وعلاوةً على ذلك، كشفت Bandai Namco عن أولى لقطات أسلوب لعب هذا الجزء، ويمكن إلقاء نظرة عليها أدناه.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Little Nightmares 2 ستنطلق في فبراير من العام التالي، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch. وستدعم اللغة العربية. وستدعم PS5 و XSX في نفس العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق