أخبار

مطور Uncharted: العودة لهذه السلسلة بعد إضافة Lost Legacy أمر مستبعد

كما نعلم جميعاً فإن فريق نوتي دوق يعمل بالوقت الحالي على تطوير إضافة طور قصة أنتشارتد 4 والتي تحمل الاسم Uncharted: The Lost Legacy وهذه الإضافة سبق ووصفها مطورها بأنها أقرب ما تكون للعبة أنتشارتد جديدة فهي ستأخذنا بمغامرة أخرى ضمن عالم أنتشارتد الغامض مع شخصية Chloe Frazer التي عرفناها بلعبتي أنتشارتد 2 و3.

مع تقديم هذه الإضافة لأبطال جدد تجدد الأمل عند عشاقها بعودة السلسلة مستقبلاً حتى لو مع شخصيات أخرى غير نيثان دريك ولكن يبدو أن تلك الإضافة على الأرجح ستكون آخر مشاريع أنتشارتد بالنسبة لفريق نوتي دوق والذي سبق وألمح عدة مرات أن الجزء الرابع سيكون آخر ألعاب هذه السلسلة بالنسبة للفريق.

فاليوم عاد Evan Wells أحد مؤسسي فريق نوتي دوق ليقول بأن العودة للعمل على جزء جديد من هذه السلسلة أمر مستبعد لاسيما مع انشغالهم بالعمل على الجزء الثاني من The Last of Us حيث قال:

إن عمل فريق نوتي دوق على مشروع أنتشارتد آخر بعد هذه الإضافة هو أمر مستبعد وبعيد الاحتمال، لايمكن أن نقل مطلقاً لا ولكننا نعمل أيضاً على The Last of Us Part II وهنالك أمور أخرى نود أن نقدمها ونخوض فيها.

هذا الأمر سيكون صعباً فنحن ليس لدينا ثلاث أو أربع فروع للتطوير، بالطبع سيكون رائع لو قدمنا المزيد من أنتشارتد فنحن نحب هذه السلسلة ولكن الاستوديو لديه موارد محدودة والكثير من الأفكار الأخرى، يمكنني أن أقول بأن احتمالات حدوث ذلك ضعيفة.

هذا ونذكر بأنه في إضافة The Lost Legacy ستنطلق Chloe إلى الهند لتبحث عن Tusk of Ganesh وهي قطعة أثرية غامضة وقديمة ومن أجل هذا الغرض تستعين بشخصية Nadine Ross التي عرفناها بالجزء الرابع ويقوم الاثنان بموجهة الأعداء معاً وتخطي العوائق وحل الألغاز وصولاً إلى Tusk of Ganesh قبل أعدائهم.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق