أخبار

ثلاث حلقات من Life is Strange تنطلق غدًا على iOS

Life is Strange

أعلنت “سكوير إنكس” عن عزمها إطلاق أولى ثلاث حلقات من لعبة Life is Strange على الهواتف الذكية، وتحديدًا نظام iOS، في الرابع عشر من ديسمبر -أي غدًا- فيما تتوفر الحلقتين الأخيرتين في الربع الأول من 2018.

ووصفت الشركة اليابانية لعبة الهواتف الذكية الجديدة على أنها “نسخة محسَّنة” من Life is Strange لجهازي آيفون وآيباد، وستشمل الحلقات الخمس التي توفرت في إصدارات الأجهزة المنزلية مع دعمٍ إضافيٍ للشاشة العاملة باللمس. ليس هذا فحسب، بل ستقدم اللعبة حفنة من الميزات الحصرية، تتمثل في ملصقات حصرية لتطبيق iMessage وطور خاص بالتصوير داخل اللعبة.

وستكلفك اللعبة على أجهزة Apple الذكية مبلغ 2.99 دولارًا أمريكيًا للحلقة الأولى، على أن تُتاح الحلقة الثانية والثالثة داخل نفس التطبيق، كمشتريات إضافية.

وتدور أحداث Life is Strange كما تعلمون عن مغامرة Max Caulfield، وهي طالبة تكتشف وجود إمكانية للعودة بالزمن للخلف أثناء إنقاذها لصديقة طفولتها Chloe Price. هذا فضلًا عن تجاوز مبيعاتها الكلّية لحاجز 3 ملايين نسخة عالميًا.

يُذكر أن مغامرات Life is Strange متوفرة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

فيديو الإعلان عن نسخة الهواتف الذكية:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق