Gamescom 2018أخبار

Gamescom 2018: أولى التفاصيل عن قصة Life is Strange 2 وعرض تشويقي جديد

 Life is Strange 2في شهر مايو الماضي كشفت سكوير انكس عن لعبة Life is Strange 2 من ثم أعلنت عن نيتها طرح أولى حلقاتها في سبتمبر القادم لكن كل ذلك حدث دون أن نعرف تماماً ما الذي ستدور حوله أحداث هذا الجزء.

اليوم وضمن فعاليات Gamescom 2018 كشفت سكوير انكس عن أولى التفاصيل حول هذه اللعبة، حيث ذكرت بداية أنها ستتألف من خمس حلقات، الحلقة الأولى ستتوفر يوم 27 سبتمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

أما قصة اللعبة فهي تدور حول الأخوين Sean البالغ من العمر 16 عاماً وDaniel  البالغ من العمر 9 سنوات، وسنختبر في هذه اللعبة روابط الأخوية بينهم حيث نعيش مع الأخوين مغامرة يضطران خلالها لمغادرة منزلهما في سياتل بعد حادث مآساوي والذي يغير مجرى حياتهم للأبد، وأثناء فرارهم من الشرطة سيتخذ  Sean قرارات صعبة ويقرر الذهاب إلى Puerto Lobos في المكسيك لكن رحلة الفرار هذه ستكون محفوفة بالمخاطر.

وبحسب الشركة ستقدم لنا Life is Strange 2 شخصيات جديدة مع أماكن جديدة لزيارتها، علاوة على امتلاكها عناصر لعب وقوى جديدة لم نختبرها من قبل لتجعل هذا الجزء اللعبة الأكثر طموحاً بتاريخ السلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق