أوائل نوفمبر الماضي تم الإعلان رسمياً عن محتوى إضافي قادم للعبة Lies of P وكذلك أكد كل من Neowiz Games وRound8 Studio أن الجزء الثاني من اللعبة قيد التطوير بالفعل.
اللعبة تم تطويرها كما تعلمون باستخدام Unreal Engine 4، والذي يمتلك الآن إصدار أحدث له وهو Unreal Engine 5. والآن تشير قائمة الوظائف الحديثة إلى أن تكملة Lies of P ستستفيد من قوة Unreal Engine 5.
يسمح Unreal Engine 5 للمطورين بالقيام بأشياء داخل اللعبة أكثر من النسخة السابقة من المحرك. إلى جانب دقة الرسومات الأفضل، فإنه يوفر أيضًا مساحة أكبر للإبداع.
على وجه الدقة، يسمح UE5 بالإضاءة الديناميكية دون تتبع الأشعة، مما يتيح رسومات وأداء أفضل على وحدات معالجة الرسومات الأقل قدرة. وأيضًا، باستخدام المحرك الأحدث، يمكنك بناء مناظر مدينة أكبر بكثير وهياكل معقدة لم تكن ممكنة في السابق باستخدام UE5.
يشتهر Unreal Engine 4 أيضًا ببعض المشكلات الرئيسية. أكبرها هي مشكلة تجميع التظليل، والتي تستغرق وقتًا طويلاً حتى تتمكن اللعبة من تحميل موادها. علاوة على ذلك، فهو يحتوي أيضًا على بعض الأخطاء التي يمكن أن تسبب مشكلة كبيرة بالأداء.
لا تستخدم العديد من الألعاب المحرك الأحدث في الوقت الحالي، ولكن تم تأكيد أن العديد من الألعاب قيد التطوير تستخدمه. يعد كل من Lords of the Fallen وRoboCop: Rogue City من أوائل المستخدمين لمحرك Unreal Engine 5.
ومن بين الأسماء البارزة الأخرى الألعاب القادمة مثل Avowed وStalker 2 وTekken 8 وThe Witcher Remake وThe Witcher 4 والمزيد. ستستفيد كل هذه العناوين من قوة Unreal Engine 5، ونحن متحمسون لرؤية ما تخبئه لنا.
لم يكشف المطور عن أي تفاصيل حول هذا الموضوع، ولكن نظرًا لإصدار اللعبة الأولى في سبتمبر الفائت، وما زال المحتوى الإضافي في مراحله الأولى أيضاً، فربما لا ينبغي لنا أن نتوقع الجزء الثاني في أي وقت قريب. من الرائع أن ترى لعبة مستقلة تحظى بنجاح نقدي وتجاري، لدرجة أنها تحث المطور على دعم اللعبة الأولى والبدء في العمل على اللعبة التالية. لا ندري ما إذا كنا سنحصل على أي تحديثات على Lies of P 2 في عام 2024.
بالختام إليكم مقالنا عن اللعبة جميع خيارات الكذب والحقيقة في لعبة Lies of P.