أخبار

لعبة Ni No Kuni II: Revenant Kingdom مازالت قيد التطوير

043_1449346133-ds1-670x377-constrain

في حدث PlayStation Experience الماضي كشفت Level 5 عن الجزء الثاني من لعبة الار بي جي Ni No Kuni والذي سيحمل الاسم Ni No Kuni II: Revenant Kingdom ولكن منذ ذلك الحين غابت أخبار اللعبة عن السمع حتى بدأ البعض يطرحون تساؤلات عن مصير اللعبة.

هذا الأمر دفع برئيس الاستوديو Akihiro Hino إلى محاولة طمأنة عشاق اللعبة عبر التأكيد في مقابلته الصحفية الأخيرة بأن لعبة Ni No Kuni II: Revenant Kingdom مازالت قيد التطوير ويتم العمل عليها من قبل غالبية أعضاء Level 5 الذين يبذلون كافة جهودهم بالعمل على اللعبة.

كما ذكر Hino بأنه يرى أنه على الرغم من كون طابع الجزء الأول مخصص للبالغين فإن رسوم الجزء الثاني تبدو موجهة أكثر نحو الأطفال لذلك فإن الاستوديو يسعى لتكون اللعبة سواء بعالمها أم بطريقة اللعب ملائمة لكل من الأطفال والبالغين.

هذا وكان Akihiro Hino قد أكد في مقابلة صحفية أجريت معه بالسابق بأنه على الرغم من الطابع الياباني الذي تتميز به اللعبة إلا أنه متأكد من انها سوف تحظى بإقبال كبير من قبل جميع اللاعبين حول العالم، و أضاف أن حب فريق التطوير للجزء الأول هو مادفعهم للعمل على الجزء الثاني الذي سوف يمتلك الكثير من التحسينات والإضافات التي لم نشهدها بالجزء الأول حيث واجه الاستوديو تحديات أكبر أثناء العمل على مميزات Ni No Kuni II لتحقق طموحهم بهذا الجزء، إلى جانب احتوائه على قصص أكثر عمقاً وأحداث درامية لم نكن نتوقعها في الجزء الأول.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق