أخبار

رسالة مترجمة بالعربية من مخرج The Last Guardian للاعبين

IMG_3715

أيام قليلة باتت تفصلنا عن موعد طرح لعبة The Last Guardian هذه اللعبة التي طال انتظارها بعد أن قضت سنوات عدة ضمن عملية التطوير وبدأت كمشروع لبلايستيشن 3 قبل ان تصبح مشروعاً لبلايستيشن 4 ثم عانت من مشاكل كثيرة وـاجلت مرات عدة وحتى قيل بأنها أُلغيت.

ويبدو ان مخرج اللعبة Fumito Ueda متحمس جداً لطرح The Last Guardian بعد كل هذه الفترة وهو لا يكاد ينتظر حتى يرى ردة فعل اللاعبين عليها، هذا ما استشفيناه من خلال رسالة قام Fumito Ueda نفسه بكتابة سطورها، تلك الرسالة وجدناها ضمن النسخة الخاصة التي أرسلت لموقعنا من أجل المراجعة.

في هذه الرسالة عبر Ueda عن سعادته بقرب صدور اللعبة بعد كل هذه الصعوبات وآمل أن يتمتع بها اللاعبون ودعاهم لعدم تفويت نهايتها حيث قال:

عندما بدأنا تطوير The Last Guardian كنت أتعمد أن تستمد اللعبة من نتاج خبرتنا بالعمل على ICO و Shadow of the Colossus بحيث تصبح أقرب ما يكون إلى ألبوم يضم أعظم إنجازاتنا ولكن لسوء الحظ وكما تعلمون فلقد واجهتنا صعوبات عدة أثناء عملية التطوير واستغرقت هذه العملية وقت أطول مما توقعنا.

رغم ذلك فإن لعبة The Last Guardian مثلها مثل ICO و Shadow of the Colossus تجسد تجربة لعب لا مثيل لها، عند اللعب عليك أن تتوقف قليلاً للتمتع بالمناظر باللعبة وأنت تتابع أبطال اللعبة في رحلتهم هذه، وحتماً لن ترغب في تفويت النهاية.

هذا ونذكر بان لعبة The Last Guardian قادمة يوم 7 ديسمبر على بلايستيشن 4.

The Last Guardian

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق