أخبار

حصرية بلايستيشن Let It Die تصل إلى 2 مليون عملية تحميل

Let It Die

يبدو أن  شركة GungHo Online Entertainment سعيدة تماماً بما تحققه لعبة  بلايستيشن 4 المجانية Let it Die التي أطلقتها اوائل ديسمبر الماضي، فهذه اللعبة تشهد إقبالاً جيداً رغم تفاوت ردود الأفعال والتقييمات التي نالتها عند طرحها.

فاليوم أحبت الشركة أن تشاركنا بمعلومات عن أداء هذه اللعبة فذكرت أن عدد مرات تحميلها تجاوز 2 مليون مرة منذ طرحها في 3 ديسمبر وحتى اليوم، وعادت الشركة لتؤكد أن هذا الأداء الجيد للعبة لا يدفعها للتفكير بطرحها لأجهزة أخرى غير بلايستيشن 4 فاللعبة بالأساس صممت لتكون حصرية للجهاز.

وتجري أحداث اللعبة عام 2026 حيث يحدث دمار هائل يغير من معالم كوكب الأرض ويؤدي لظهور جزيرة South Tokyo وتحوي على برج Tower of Barbs المسؤول عنه Uncle Death الذي يؤدي لحلول الجنون وانتشاره حول العالم، ويكون على اللاعب الكفاح للبقاء على قيد الحياة بهذا البرج حتى الوصول لآخر طوابقه.

وتعتمد هذه اللعبة على أساليب قتال من ألعاب الهاك أند سلاش وفي كل مرحلة يمكن للاعب تطوير مهارات  شخصيته والتزود بمعدات وأسلحة جديدة ولكن عليه الحذر فموته يعني انتهاء شخصيته من اللعبة لتصبح شخصية ضمن لعبة لاعب آخر ولكن يمكن للاعب أن يستعيد شخصيته ومهاراتها والمستويات التي وصلت إليها عبر دفع ثمنها بعملة داخل اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق