على الرغم من أن الإعلان الأول عنها يعود إلى حدث E3 2014، إلا أننا لم نسمع الكثير من الأخبار عن لعبة تمزيق الأشلاء المجانية Let It Die، ولذا، عُقدت مقابلة مع “جويشي سودا” أحد مطوري اللعبة، اليوم.
أتى أول الأسئلة عن مصدر الإلهام الخاص بتلك اللعبة، خصوصًا وأن هذا المطور كان قد عكف مسبقًا على تطوير Killer 7 و No More Heroes، ليُجيب على هذا السؤال بقول:
أتى الإلهام الرئيسي لتلك اللعبة من فكرة أحداث نهاية العالم، وبالتأكيد منذ ذلك الوقت رأينا الكثير من الأشياء تتبع نفس هذا المنهاج، كفيلم Mad Max وأنمي Fist of the North Star و حتى مانجا Violence Jack.
ثم سُئل عن التغييرات الجذرية أو التطورات التي حدثت بعملية التطوير منذ وقت الإعلان عنها قبل عامين تقريبًا، ليُصرِّح قائلًا:
لقد كنّا في صمتٍ دائمٍ حول هذا الموضوع، وكنّا نعمل بجدٍ حقًا، وبسرية تامة خصوصًا في السنتيّن الأخيرتين، قُمنا ببناء الكثير من الأشياء، وفهمنا أن الأمور تغيرت في تلك الفترة، وبالتالي عدلنا الكثير أيضًا، لكن بالنسبة للجزء الأكبر من تلك العملية، والذي ركزنا عليه واستهدفناه حقًا، هو إحضار تجربة رائعة مرضية لآمال اللاعبين.
يُشار إلى أن Let It Die ستصدر في أحد أيام العام الجاري، على بلايستيشن 4.