أخبار

تقرير: النسخة الأقل ثمناً من Switch ستصدر في خريف 2019

Switch

في السابق سمعنا أنباء تفيد بأن نينتندو تخطط لإطلاق نسخة أقل ثمناً من جهاز Switch وهي ستكون نسخة محمولة فقط أي من دون القاعدة التي نصل عبرها الجهاز للتلفاز.

اليوم عادت وكالة Nikkei اليابانية لتنقل لنا تقرير يفيد بنية نينتندو بالفعل طرح نسخة ذات سعر أقل من جهازها سويتش في خريف هذا العام وهو مخصص ليكون جهازاً محمولاً، لكن بنفس الوقت سيكون قابل لوضعه عبر المنصة ووصله بالتلفاز وربما القصد هنا إمكانية شراء هذه المنصة بشكل منفصل لمن يرغب.

كما أوضح التقرير بأن الشركة بعد طرح الجهاز الأقل سعراً ستتجه لبدء تطوير الجيل القادم من سويتش والذي سيحمل معه خصائص محسنة عديدة مثل تحسينات على آلية التشغيل والعرض وتغييرات على النظام، والشركة حالياً تجرب عدة خيارات بما يتعلق بتطويرات هذا الجيل الجديد من سويتش.

من ناحية أخرى تم الإشارة بالتقرير إلى أن مشروع Quality of Life الذي أطلقه Satoru Iwata تم إلغائه ولمن لايعلم فإن هذا المشروع كان عبار عن تصميم جهاز يضم شاشة لمساعدة المستخدم فى التعرف على معدل نومه وبالتالي يحسن من جودة النوم عند الأشخاص، وحول سبب إلغائه ذكرت الوكالة اليوم بأن هذا المشروع بعيد عن توجه الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق