أخبار

تسريبات جديدة حول سعر وأداء جهاز بلايستيشن 4 المطور

PlayStation-NEO

بالرغم من تأكيد Andrew House المدير التنفيذي لسوني للترفيه التفاعلي وجود جهاز بلايستيشن 4 المطور أو PS4 Neo  قيد الانتاج إلا أن ذلك لم يسكت التسريبات حول هذا الجهاز.

فاليوم عدنا من جديد مع تسريبات أخرى حول PS4 Neo مصدرها شخص قيل أنه على اطلاع بتفاصيل إنتاجه والذي كشف لنا عبر تقرير عن بعض المعلومات الخاصة بهذا الجهاز والتي نلخصها لكم بالنقاط التالية:

  • سوني ستقوم باللحاق بخطوة مايكروسوفت التي ستقدم لنا جهازين ضمن عائلة اكسبوكس ون هما Xbox One S و Project Scorpio وستطرح نموذجين من جهاز PlayStation Neo.
  • النموذج الأول سيكون متاح بسعر 500 دولار أي 1875 ريال ولكن التقرير لم يكشف الكثير من المعلومات حول مواصفاته.
  • النموذج الأول سيأتي مع معالج مُحسن وليس معالج جديد كلياً وسوني تفكر بالأمور التي تجعل هذا النموذج متاح بسعر أقل.
  • النموذج الثاني سيتم طرحه بالاسواق العام المقبل بسعر 600 دولار أي 2250 ريال.
  • النموذج الثاني سيشمل بطاقتين رسوميتين جديدتين وسيعمل بسرعة معالجة 5.5 teraflops أي أنه أقل من سرعة منافسه Scorpio بحوالي 0.5 teraflops.
  • سوني كانت سابقاً قد سجلت براءة اختراع تسمح لبطاقتين رسوميتين بالعمل معاً والتبديل فيما بينهم بشكل ديناميكي.
  • قرار سوني باستخدام بطاقتين رسوميتين ينبع أساساً من رغبتها في تخفيض سعره من خلال الاعتماد على بطاقتين باداء أقل وسعر أفضل.

وأخيراً نذكر بان هذا المصدر قد ختم تقريره بالتأكيد بأن سوني لم تقرربعد بشأن المواصفات النهائية أو سعر هذا النموذج لذلك فإن مواصفات هذا الجهاز قد تختلف عند طرح نسخته النهائية وهذا السبب قد يفسر إحجام سوني عن استعراض جهازها بمعرض E3 رغبة منها بمعرفة ماالذي تخبأه مايكروسوفت أولا من ثم العمل على منعها من أن تتربع على عرش الأجهزة المحسنة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق