أخبار

مسرب أخبار معروف يكشف السبب الخفي وراء عدم إطلاق أونلاين Modern Warfare 2

بنهاية شهر مارس الماضي أطلقت أكتيفجن لعبة Modern Warfare 2 Remastered والتي احتوت على طور قصة فقط دون طور الأونلاين.

حينها أكتيفجن فسرت السبب وراء تخليها عن الأونلاين بأنه ناجم عن الاستمرار بمساعي بناء قاعدة موحدة للاعبين عبر الشبكة. فليس من مصلحة الشركة حدوث تقسيم بقاعدة اللاعبين عبر انتقال بعضهم لأونلاين Modern Warfare 2 لو كانت أكتيفجن طرحته مع الريماستر.

ذلك السبب المعلن من أكتيفجن لكن مسرب أخبار سلسلة كول أوف ديوتي الشهير The Gaming Revolution لديه سبب آخر خفي وراء ذلك، حيث ذكر بأنه سمع من مصادر عدة بأن الشركة لم تطرح الأونلاين مع القصة هو أنها خلال عملية تطوير النسخة المحسنة له قامت بإجراء عدة تغييرات واللعبة باتت بعيدة عن اللعبة الأصلية وأكتيفجن ارتأت بأن اللاعبين لن يحبوا ذلك.

اقرأ أيضاً: تقرير تقني يتغنَّى في جمال Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered

وأضاف المسرب بأنه حتى الآن الشركة غير متأكدة إن كانت ستطرح لاحقاً ريماستر للأونلاين أم لا فهم مازالوا يجرون الاختبارات الداخلية عليه وهو يفترض بأنهم مازالوا يجرون التغييرات عليه، وأعرب عن اعتقاده بأن الأونلاين سيصدر بوقت لاحق لكنه لا يعلم متى سيحدث ذلك، ملمحاً لاحتمال طرحه بعد عام من الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق