أخبار

إعلامي يؤكد صحة الصور المسربة لعدة تطوير ويد تحكم PS5 ويفسر تصميمه بشكل V

نعلم تماماً بأن سوني قامت بإرسال عدة تطوير PS5  إلى الكثير من المطورين وهذا أدى لانتشار الأخبار والتسريبات عنه فسبق وانتشرت العديد من الصور الخاصة بعدة التطوير والتي تبين بأنها دقيقة فيما بعد.

اليوم عادت الصور المسربة لتنتشر حيث ضجت المواقع بصور لعدة تطوير بلايستيشن 5 موجودة لدى أحد فرق التطوير والجديد فيها هو وجود يد تحكم بلايستيشن 5 معها، والتي تؤكد صحة التسريبات السابقة التي بينت بأنه لن يكون هنالك اختلافات كبيرة في الشكل الخارجي بينها وبين يد تحكم بلايستيشن 4.

وبعد انتشار هذه الصور سارع الإعلامي Tom Warren من موقع Verge ليؤكد صحتها ويضيف بأن سبب اعتماد تصميم عدة التطوير بشكل حرف V هو تأمين تبريد وتصريف الهواء الساخن لخارج المنصة من أجل أداء أفضل.

من ناحية أخرى انتشرت شائعات تشير لنية سوني الكشف عن تفاصيل جهازها في احتفالية الذكرى السنوية الـ25 للبلايستيشن في ديسمبر الحالي، حيث ستقوم مجلة  Dengeki PlayStation بعمل لقاءات مع مسؤولي بلايستيشن للتحدث عن الجهاز الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق