هل هذه التصاميم تمثل فعلاً الشكل النهائي لجهاز PS5؟

بانتظار أن تعلن سوني رسمياً عن الحدث المتوقع للكشف عن PS5 تستمر التسريبات والشائعات عن الجهاز وخصائصه ومواصفاته بجانب ميزات يد تحكم دوال شوك 5.

وحتى يحين ذلك الوقت لا يسعنا سوى نقل كل ما يتم تسريبه عن الجهاز فلاندري أي منها سيكون حقيقياً وأيها لا، بعض الشائعات تتعلق بتصميم الجهاز وكما تم تسريب شكل عدة التطوير من ثم تم تأكيد صحتها فقد يكون التسريب اليوم عن تصميم نسخة المستهلك من الجهاز صحيحة أيضاً، وربما لا.

حيث انتشرت تقارير تتعلق بتصميم بلايستيشن 5 قيل بأنه مأخوذ عن تقارير تخص براءات اختراع سجلتها سوني، وهذا التصميم يبدو بأنه يماثل شكل بلايستيشن 4 مع اختلاف أن هنالك زوايا بارزة عن جسم الجهاز تحتوي أزرار.

بعد انتشار هذه التصاميم اختلفت الآراء ما بين من صدقها وبين من قال بأنها لا يمكن أن تكون هي الشكل الحقيقي للجهاز المقبل، أصحاب هذه النظرية ومن بينهم اليوتيوبر Dealer_Gaming يقول بأن هذا التصميم لا يلائم ما تم تسريبه من قبل حول أن الجهاز سيحتوي معالج يعمل بتردد 2GHz لان هذا التصميم سيتسبب في ارتفاع حرارة الجهاز. وأضاف بأن مايكروسوفت صممت جهازها بذلك الشكل الذي يحاكي صندوق الحاسب كي تتجنب مشاكل الحرارة.

هل تعتقدون بأن هذا التصميم واقعي أم مزيف؟

Disqus Comments Loading...