أخبار

صور مسربة تؤكد إنشغال Valve بالعمل على نظارة واقع إفتراضي خاصة بها

بالرغم من الصمت التام الذي تتبعه شركة Valve عندما يتعلق الأمر بمشاريعها المستقبلية، إلا أن تسريبات جديدة ظهرت مؤخرا أشارت لإحتمالية عمل الشركة على نظارة واقع إفتراضي خاصة بها في الفترة الحالية.
 
تقرير Eurogamer نشر مجموعة من الصور المسربة التي تؤكد إنشغال الشركة بتطوير نظارة واقع إفتراضي جديدة، حيث تم التقاط تلك الصور في يوليو 2018، ولكن بالنظر للتصميم المعقد ووجود أكثر من نموذج واحد في الصورة وشعار Valve المطبوع على لوحات الدوائر، لا شك أن التسريبات تبدو حقيقية بنسبة كبيرة، وأن لم تكن كذلك، فهذا يعني أن تلك الصور مزيفة بشكل مفصل مع الإهتمام بأدق التفاصيل.
 

التصميم الخاص بالنظارة يمتلك سماعات مدمجة ومستشعرات SteamVR بالإضافة لاثنين من الكاميرات المرئية التي توفر مجال رؤية أوسع مقارنة بنظارة Vive، وعلى الرغم من أن Valve عملت طوال الفترة الماضية على نظارات Vive و Vive Pro بالتعاون مع HTC إلا أن الشركة لم تعلن نيتها العمل على نظارة خاصة بها من قبل، وهو ما جعل البعض يعتقد أن تلك النظارات قد تكون إصدار أحدث لمنتج Vive بالتعاون مع HTC.

 

 
من جهة أخرى أوضح أحد المصادر أن تلك الصور خاصة بمنتج جديد يدعى Valve HMD والتي توفر مجال رؤية بمقدار 135 درجة باستخدام دقة عرض Vive Pro.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق