أخبار

إشاعة: مايكروسوفت توزع دعوات لحدث خاص بجهاز Xbox Series X يستبق E3 2020

طوال الفترة الماضية سمعنا تسريبات عن جهاز سوني بلايستيشن 5 وعن الحدث المفترض أن تعقده سوني للكشف عن جهازها، في حين هدأت عاصفة الشائعات حول المنافس Xbox Series X لكون مايكروسوفت كشفت عن تصميمه في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2019

لكن ذلك الهدوء لم يدم طويلاً حيث عادت التسريبات الآن لتتحدث عن قيام مايكروسوفت بتوزيع دعوات من أجل حدث خاص بجهازها اكسبوكس الجديد، والحدث سينعقد في مسرح مايكروسوفت (المكان الذي تقيم فيه الشركة مؤتمرها بـE3) وذلك يوم 6 أبريل 2020.

وهذا إن صح يعني بأن مايكروسوفت لا تريد انتظار E3 2020 من أجل أن تكشف عن تفاصيل الجهاز وهي ترغب ربما بمفاجأة الجميع بموعد الحدث هذا، وهي ربما تريد أن تبقي مؤتمرها في E3 للألعاب في حين تتحدث مطولاً عن المواصفات التقنية في أبريل.

كذلك كان ملفتاً أن نص الدعوة التي نشاهد صورتها أعلاه لا تتضمن حرف x باسم الجهاز وهذا ربما يكون تلميح إلى أن الشركة قد تعلن بالحدث عن أكثر من نسخة من اكسبوكس القادم، كما ذكرت التسريبات السابقة بأنه سيكون هنالك نسخة اقتصادية ونسخة مطورة.

طبعاً هذا الخبر نبقيه بدائرة الشائعات حتى ورود خبر رسمي من مايكروسوفت ينفيه أو يؤكده.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق