أخبار

إشاعة: Battlefield 5 ستقدم قصص تُروى من وجهة نظر الألمان

Battlefield

في خريف هذا العام سنشهد منافسة أخرى شرسة بين ألعاب Battlefield وCall of Duty حيث تحاول كل من EA وأكتيفجن جذب أكبر عدد ممكن من عشاق ألعاب التصويب، ونظراً لأهمية هاتين اللعبتين تكثر الإشاعات عنهما مؤخراً.

فبعد ما سمعناه اليوم عن شائعات تخص Call of Duty الجديدة، حان الدور على Battlefield 5 حيث انتشر تقرير إعلامي يحمل عدة تسريبات عن هذه اللعبة، فعلمنا أولاً بأن Dice سيقدم مجموعة من القصص بهذا الجزء كما فعل مع Battlefield 1 حيث سيتحكم اللاعب بعدة شخصيات فيها أثناء الحرب العالمية الثانية.

الهدف من هذا الأمر هو تقديم قصص عن الحرب من وجهات نظر مختلفة لكن الجديد في Battlefield 5 بحسب التقرير أنه سيقدم قصة من وجهة نظر العدو النازي حيث سنتحكم بشخصية جندي ألماني، كما أفاد التقرير بأن أحداث اللعبة ستقع بمناطق مختلفة وبأعوام مختلفة أيضاً على امتداد زمن وقوع الحرب العالمية الثانية.

كما سمعنا أيضاً أمس شائعات تشير إلى أن Dice يعمل على طور تعاوني خاص باللعبة لكنه لم يوضح إن كان هذا الطور سيدعم اللعب عبر شاشة واحدة أم لا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق