يحتوي League of Legends Wild Rift على تنوع كبير في اختيار الفئات. ومع ذلك، في هذه المقالة، سيكون التركيز على Mages. Mages هم الأبطال الذين يلحقون ضررًا سحريًا باستخدام Ability Power وعادة ما يمتلكون قدرات AOE (منطقة التأثير) بعيدة المدى مصحوبة بضرر انفجاري. وهذا يسمح لمعظم Mages بأن يكونوا فعّالين للغاية في معارك الفريق، من خلال إلحاق الضرر بكامل فريق العدو باستخدام قدراتهم أو القضاء بسرعة على الأهداف ذات الأولوية بسهولة.
Brand
Brand هو ساحر متخصص في إلحاق ضرر انفجاري في منطقة واسعة. القدرة السلبية لـ Brand تسبب ضررًا يعتمد على نسبة من الحد الأقصى للصحة عندما يتعرض الأعداء لقدراته، وعند الوصول إلى ثلاث علامات، يحدث انفجار صغير مع ضرر إضافي ويُطبق رؤية حقيقية على الهدف. الأعداء الذين يحملون علامة هذه القدرة السلبية يعززون أيضًا قدرات Brand الأخرى.
- قدرة Q لـ Brand تسبب ضررًا سحريًا ويمكنها أن تصعق الأعداء إذا كانوا يحملون علامة من قدرته السلبية.
- قدرة W تسبب ضررًا سحريًا في منطقة واسعة.
- قدرة E تسبب ضررًا سحريًا في منطقة واسعة.
- قدرة Brand النهائية تسبب ضررًا سحريًا في منطقة واسعة عبر كرة نارية عملاقة ترتد لتلحق الضرر بالأعداء القريبين من نقطة التأثير الأولى.
Twisted Fate
Twisted Fate هو ساحر متميز بامتلاكه تأثير تحكم مستمر وقدرته على إحداث ضغط على الخريطة. تمنحه قدرته السلبية ذهبًا إضافيًا كلما قتل وحدة عدوة.
قدرة Q لـ Twisted Fate ترمي ثلاث أوراق في شكل مروحي لإلحاق ضرر سحري في منطقة واسعة.
قدرة W تسمح له باختيار واحدة من ثلاث أوراق تتسبب في ضرر سحري بتأثيرات مختلفة: البطاقة الزرقاء تعيد تجديد الطاقة، البطاقة الحمراء تبطئ سرعة حركة الأعداء، والبطاقة الذهبية تصعق الهدف الذي تصيبه.
قدرة E تزيد من سرعة هجومه عند تفعيلها، وتسبب ضررًا سحريًا إضافيًا في كل هجوم عادي رابع، وتمنحه ذهبًا إضافيًا عند ضرب الأبطال الأعداء بفضل قدرته السلبية.
القدرة النهائية تكشف موقع جميع الأعداء على الخريطة، كما يمكنه التنقل لمسافة بعيدة جدًا من مكانه الحالي.
Morgana
Morgana هي ساحرة تتسبب بضرر مستمر في منطقة واسعة، تمنع تأثيرات التحكم، وتتميز بقدرتها على اصطياد الأعداء. قدرتها السلبية تشفيها عندما تلحق الضرر بأبطال أو وحوش العدو.
قدرة Q لـ Morgana تسبب ضررًا سحريًا وتثبت الهدف المصاب.
قدرة W تتسبب بضرر مستمر في منطقة دائرية صغيرة.
قدرة E تضع درعًا على هدف محدد يحجب مقدارًا معينًا من الضرر السحري ويجعل الهدف المحمي محصنًا من جميع أشكال التحكم.
قدرتها النهائية تتسبب بضرر سحري مستمر ويمكن أن تصعق الأهداف التي تأثرت بالضرر لفترة كافية.