أخبار

تقارير تؤكد العمل على نسخة محمولة من League of Legends

حققت لعبة League of Legends نجاح منقطع النظير في السنوات الماضية بصفتها أحد أبرز ألعاب الـMOBA على الحاسب الشخصي، وطوال تلك الفترة التزم استديو Riot Games بنسخة الحاسب الشخصي فقط دون العمل على أي إصدار مختلف، ولكن على ما يبدو أن هذا الوضع سيتغير قريبا في ظل وجود تقارير تتحدث عن تطوير نسخة مخصصة للهواتف الذكية.

تقرير وكالة رويترز أوضح أن شركة Tencent تتعاون مع استديو التطوير للعمل على نسخة محمولة من اللعبة مخصصة للهواتف الذكية، ما يعني أنها ستكون الإصدار الأول في تاريخ اللعبة بعيدا عن الحاسب، وبحسب التقرير فاللعبة قيد التطوير بالفعل منذ أكثر من عام ولكن لا يوجد موعد إصدار رسمي بعد ويرجح أن لا تتوافر للهواتف الذكية في العام الجاري.

وتأتي تلك التقارير بعد أخبار سابقة أكدت وجود صدام بين شركة النشر واستديو التطوير بسبب رفض الأخير العمل على إصدار مخصص للهواتف الذكية، الأمر الذي جعل شركة Tencent تعمل على لعبتها الخاصة للهواتف الذكية بعنوان Honour of Kings قبل أن يتم تغيير اسمها فيما بعد إلى Arena of Valor ولكنها فشلت في تحقيق نفس نجاح League of Legends.

على ما يبدو أن استديو التطوير تراجع عن قراره بعد رؤية النجاحات الضخمة التي تحققها ألعاب Fortnite و PUBG على الهواتف الذكية، وفي ظل استعدادا Activision للمشاركة في الكعكة من خلال إصدار Call of Duty Mobile قريبا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق