أخبار

بسبب فيروس كورونا.. تأجيل مسابقات League of Legends في الصين

بسبب تفشّي فيروس كورونا القاتل، أعلنت الشركات المنظمة لأحداث الرياضة الإلكترونية (eSports) في الصين عن تأجيل مسابقة League of Legends في أسبوعها الثاني.

ونشر المنظمون تغريدةً مؤخرًا، أكَّدوا فيها قرار التأجيل إلى أجلٍ غير مُسمّى– أو يمكن القول أنه إلى الأجل الذي يتأكدون فيه من سلامة جميع المشاركين في الحدث.

لقد قررنا تأجيل الاسبوع الثاني من LPL حتى نتمكن من ضمان سلامة وصحة اللاعبين والجماهير.

إلى جماهيرنا، نعتذر بشدَّةٍ عن وصول الأمر إلى تلك المرحلة، وسنشارككم بكل وأي معلوماتٍ تتوفر، في أقرب وقتٍ ممكن.

كونوا آمنين، وشكرًا لكم على دعمكم.

ولمن لا يعرف، دوري League of Legends هي بطولة تمد إلى 16 أسبوغًا، يشارك فيها أفضل الفرق، وتُلعب في الصين. بدأت البطولة في الثالث عشر من يناير الجاري، وكان من المزمع أن يبدأ أسبوعها الثاني في الخامس من فبراير التالي.

وتفشّى فيروس كورونا في مدينة ووهان الصينية ابتداءً في الواحد وثلاثين من ديسمبر نهاية العام الماضي، واجتاح المرض بلادًا خارج الصين، أصاب أكثر من 2700 شخص حول العالم، وأنهى حياة أكثر من 80 إنسانًا حتى اللحظة، والأعداد تتزايد.

يُشار إلى أنه وبسبب حالة الذعر العالمية تلك، اتجه الكثيرون للعب لعبة Plague Inc. الفيروسيَّة، لفهم واستيعاب التفشي الفيروسي على نحوٍ سليم، إلّا أن مطور اللعبة عارض الأمر (اضغط هنا لمزيدٍ من التفاصيل).

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق