بعد سنوات من الانتظار والترقب، علمنا في الساعات القليلة الماضية بانتهاء عملية تطوير Elden Ring التي باتت جاهزة للإطلاق، كذلك، شاركنا فريق التطوير الياباني تفاصيل أكثر بخصوص عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء أحداث اللعبة الرئيسية، أما إذا كنت تشعر بالقلق بسبب مستوى التوتر الذي تقدمه ألعاب FromSoftwre والشعور بالضغط المستمر للقضاء على الأعداء، فقد حاول فريق التطوير الياباني تقديم لعبة متوازنة قدر المستطاع.
أثناء حديثه في معرض Taipei Game Show، أكد منتج اللعبة Yasuhiro Kitao مرارًا وتكرارًا استخدام استوديو FromSoftware بعض العناصر لتقليل الضغط والإجهاد والتوتر الناجم عن مواجهة الأعداء والزعماء، مما يجعل اللعبة صعبة في الأماكن التي تتطلب ذلك، ولكنها أسهل وأيسر في الوصول إليها وخوض أحداثها، خاصة للاعبين الجدد، وتابع:
نظرًا لأن عالم اللعبة كبير جدًا، يمكن أن ينتج عن ذلك عمقًا حقيقيًا واتساع نطاق المتعة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضًا إلى إجهاد غير ضروري لبعض اللاعبين، لقد حرص فريق التطوير على تجنب ذلك قدر الإمكان.
مع وضع ذلك في الاعتبار، يبدو أن الزعماء في Elden Ring سيكونون أقوياء كما هو متوقع من مطور عناوين Dark Souls، لكن Kitao أوضح أنه تم إجراء عدد من التغييرات التي تقلل من الشعور بالإجهاد والضغط عند تجربة اللعبة، رغم ذلك، لا يوجد أي معلومات مؤكدة بخصوص الاستراتيجية التي سيتبعها الاستوديو لتنفيذ هذا الأمر.
على ما يبدو أن الميزات التي تم استعراضها سابقًا مثل القدرة على استخدام الخيل في أي وقت وميزة summon لاستدعاء الأرواح للقتال بجانبك هي الإضافات التي يقصدها الاستوديو بخصوص تقليل الإجهاد والضغط، رغم ذلك، ليس أمامنا سوى انتظار إطلاق اللعبة على PC و Xbox و PlayStation في 25 فبراير للتأكد من طريقة عمل تلك العناصر.