أخبار

مطور Layers Of Fear: الرعب باللعبة سيتسلّل إلى مخيّلة اللاعبين

3

لعبة الرعب و المغامرات و المنظور الأول Layers of Fear المعروفة من قبل الجماهير بسبب التشابه الكبير بينها و بين مشروع السيد كوجيما الذي تم إلغاؤه P.T أعلن هذا اليوم أنها قادمة لأجهزة اكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و أجهزة PC في 16 فبراير 2016 ميلادية حسب إعلان الإستوديو المطور Blooper Team.

اللعبة تم إقتباس فكرتها من لوحات الرسّامين العالمية، حيث تقوم بلعب دور شخصية رسّام يبدأ شيئا فشيئا بالإصابة بالجنون وهو يرسم لوحاته الفنية التي يحاول بها الوصول إلى مستوى الفنانين العالميين، و يقول مطور اللعبة السيد Rafal Basaj في تصريحه الأخير لمدونة بلايستيشن.

الفنون التي تحيط بجدران منزل الرّسام بطل اللعبة هي مصدر الجنون الذي وصل إليه، حيث إن اللعبة تظهر أن التعلق و الهوس بأمر ما قد يقود صاحبه إلى الجنون و فقدان عقله

لقد قمنا بإختبار اللعبة في جميع مناطقها مرات لا تحصى للوقوف على الطريقة المناسبة التي تناسب اللاعبين

لعبة Layers of Fear كما صرح الإستوديو المطور من قبل أنها إقتبست العديد من الأفكار من مشروع P.T الخاص بالسيد كوجيما، حيث إن السيد كوجيما كان يحاول الإعتماد على الرعب النفسي الداخلي لدى اللاعبين في مشروعه بدلاً من الرعب التقليدي في ألعاب الرعب.

لقد كان عملاً شاقاً، ولقد وجدنا أنفسنا نلعب بألعابنا الذهنية الخاصة، و سترى أننا بدأنا نتناقش في المكتب عن عائلاتنا، أعمالنا، و أي حادثة مأساوية حدثت في حياتنا و كيف أثرت علينا، لذلك تستطيع القول أن تطوير لعبة Layers of Fear هي ناتجة من شخصياتنا و حياتنا، و نؤمن أن اللعبة ستوفر رعب حقيقي يتسلل إلى مخيلة اللاعبين بدلاً من الرعب الممل في الألعاب الأخرى التي تظهر زومبي يأكل دماغ شخص آخر!

اللعبة متوفرة حالياً في نسخة غير مكتملة لبرنامج Steam Early Access لأجهزة PC و برنامج  Xbox Game Preview لأعضاء شبكة اكسبوكس لايف بسعر 12.99$ دولار أمريكي (يعادل 48.8 ريال سعودي).

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق