أخبار

احصل على Layers of Fear 2 و Costume Quest 2 مجانًا الآن!

بعد انتهاء أسبوع توفير لعبة Amnesia A Machine for Pigs مجانًا رفقة لعبة Kingdom: New Lands، حدَّث متجر Epic Games Store قائمة الألعاب المجانية للأسبوع الحالي، مع الإعلان عن شمولها لعبتيّ Layers of Fear 2 و Costume Quest 2.

وكما جرت العادة، بمجرد إضافة اللعبتين إلى مكتبتك في أي وقتٍ من الآن وحتى التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ستتمكن من تحميلهما ولعبهما في أي وقتٍ تشاء– فلقد أصبحا ملكك إلى الأبد.

لعبة Layers of Fear 2

Layers of Fear 2 هي لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول مع التركيز على الاستكشاف وأحداث القصة. يتحكم اللاعبون بشخصية ممثل في هوليوود يُنفذ أوامر مخرج غامض ليلعب دور البطولة في فيلم يتم تصويره على متن باخرة محيطات.

  • للحصول على اللعبة بشكل مجاني مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكل شرعي: اضغط هنا.

لعبة Costume Quest 2

استكشف المناظر الطبيعية المخيفة العابرة للزمن، وارتدِ أزياء جديدة رائعة تتحول إلى محاربي هالو (Hallo) الأشداء، واجمع حتى بطاقات Creepier Treat لتستخدمها في القتال ضد مجموعة من الأشرار المهووسين بالنظافة.

  • للحصول على اللعبة بشكل مجاني مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكل شرعي: اضغط هنا.

يُشار إلى أن الألعاب المجانية هذه تخص لاعبي أجهزة PC وحدهم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق