لعبة LawBreakers التي أطلقها مؤخراً مبتكر Gears of War السيد Cliff Bleszinski نالت تقييمات جيدة من قبل النقاد ولكنها كما أشرنا سابقاً فشلت بحصد أعداد جيدة من اللاعبين لدرجة أن أعداد لاعبيها كان أقل حتى من أعداد لاعبي لعبة Battleborn التي تعتبر فاشلة تجارياً.
اليوم وفي مقابلة مع Cliff Bleszinski تطرق لهذا الموضوع فتحدث عن انخفاض عدد لاعبي LawBreakers فذكر بأن شخصيته التي تسببت بالكثير من الجدل على مدار 25 عاماً قضاها بتطوير الألعاب قد تكون أثرت سلباً على اللعبة فهو بحسب تعبيره لم يكن محبوباً حتى في المدرسة.
Cliff Bleszinski رغم هذا تابع بالقول بأنه يفضل بأن تكون انطلاقة اللعبة بطيئة وتكبر شيئ فشيء بعد أن يتم دعم اللعبة مما سيجذب مزيد من اللاعبين إليها.
نحن سنتابع بالعمل على دعم اللعبة وجذب الأنظار إليها، إذا نظرت إلى لعبة League of Legends والظاهرة التي حققتها فهي بدأت كتعديل للعبة Warcraft 3 ثم كبرت لتصل للمستوى الذي وصلت إليه، أنا أفضل بأن تكون انطلاقة لعبتي بطيئة وتنمو بشكل تدريجي على أن تحظى بضجة كبيرة من ثم يلعبها اللاعب لشهر واحد وبعدها يتدهور عدد لاعبيها ونقوم بطرح لعبة جديدة بعد عام.
بالنسبة لدعم اللعبة ذكر كليف بأنهم يعملون حالياً على استكمال اختبار الشخصية العاشرة التي يخططون لضمها لشخصيات اللعبة وكذلك أنهوا العمل بنسبة 99% على خريطتين جديدتين علاوة على طور جديد رفض الكشف عن تفاصليه.