كان “كِلف بليسزنيسكي” مطور Gears Of War السابق قد أكد أن لعبته الجديدة LawBreakers ستُركز بشكل أساسي على قدرات الشخصيات بدلًا من التركيز على الأسلحة، وذلك على الرغم من أنها لعبة تصويب أونلاين، أي أنه من المتفرض أن تكون الأسلحة والمعدات العمود الفقري للعبة.
لكنه عاد، وأكد خلال إحدى المقابلات التي عُقدت معه مؤخرًا، أن قرارهم هذا سيكون أفضل من وضع 15 مسدسًا وراء ظهر اللاعب، حيث صرَّح قائلًا:
نحن تقريبًا أصبحنا في العصر الذهبي للألعاب التي تركز على البطل، وأنا لا أريد أن توصف لعبتنا بذلك، بل أريد أن توصف أنها لعبة مضادة لألعاب البطل، لأن الشخصيات التي لدينا تتبع نفس إحساس ومنهاج المخرج الكبير “كوينتن تارانتينو” في الطريقة التي نأخذ السلسلة.
بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالأبطال والشخصيات وبصراحة الCosplayers أيضًا، فعندما قمنا بتصميم أساسات هذه الشخصيات، أردنا أن نجعل وظيفة الCosplayers صعبة للغاية، لأنهم سيكونون بحاجة للذهاب لما يقرب من 15 متجرًا -مثلًا- لتجسيد أحد شخصيات اللعبة، وهذا بالنسبة لي، يؤكد أن تصميم شخصياتنا مثيرٌ للاهتمام، وهذا أيضًا ما يعطي الناس شخصيات ملهمة وقدرات رائعة بدلًا من وضع 15 مسدسًا وراء ظهورهم، ,التي تمثل عقلية ألعاب التصويب القديمة.
يُذكر أن LawBreakers ستصدر حصريًا على متجر Steam، ولا تنسَ معاينة أحدث عرض لأسلوب لعبها أدناه.