أخبار

بعد مقارنة LawBreakers بـOverwatch، مطورها يصرّح: يمكنهما التنافس كـ بيبسي وكوكا كولا

لا تتم مقارنة Paladins و Battleborn بلعبة Overwatch فحسب، فحتى لعبة مصمم Gears of War المُبدع “كيلف بلازنسكي” القادمة LawBreakers حضرت ضمن القائمة. هذا ما دفع الأخير للرد على هذه المقارنات، في إحدى المقابلات الصحفية.

إنهم البشر يا رفيق! تعاملت وعاينتُ أشياء مثل هذا في مسيرتي المهنية بأكملها. يحب العقل البشري نمط التوافق والتشابه. إنها تقنيةٌ للبقاء على قيد الحياة.

الأمر يُشبه: “أوه، أترى الدب الكبير هناك؟ لقد أكل صديقي.” ومن ثمَّ عندما تُقابل دبًا جديدًا وتقول: “أوه، يا إلهي، سيقوم الدُب بأكلي لأنه أكل صديقي”. يضع الناس الأمور في دِلاءٍ مرتبة فحسب، وإلى المدى الذي ستمتد إليه أيضًا.

واستكمل “بلازنسكي” الحديث بقول أنه سعيدٌ لرؤية Overwatch تحقق هذا النجاح الكبير؛ لأن ذلك يوحي بأن الناس يحبون هذا النوع من الألعاب. وقال لو أن الناس اعتبرت Overwatch تمثل شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية، فستكون LawBreakers بمكانة شركة بيبسي مثلًا.

كما تعلم، أنا ألعب Battlefield و Call of Duty. وكنت ألعب Tekken و Street Fighter مرة في اليوم. هناك مساحة للعبة أو لعبتين أو ثلاثة على قمة نوعٍ معينٍ من الألعاب، وبعد احتلالهم للصدارة، يبدأون بالتقاتل والتنافس على القُصاصات والتفاصيل الصغيرة.

واختتم المطور الأمريكي بقول أن الناس سيفهمون LawBreakers عندما يجرّبونها. وهنا، أعلن عن عقد نسخة تجريبية مغلقة في المستقبل القريب.

يُشار إلى أن LawBreakers كانت ستتوفر مجانًا للعب في البداية، قبل أن تتحول للعبة مدفوعة. ستنطلق على الحاسب الشخصي فقط لا غير في مرحلةٍ ما في المستقبل، لكن “بلازنسكي” لم يستبعد إطلاقها على أجهزة الترفيه المنزلي؛ في حال وجدوا شريكًا جيدًا لنقلها.

فيديو أسلوب لعب:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق