أخبار

تفاصيل أكثر عن Amnesia: Collection تشمل السعر والأداء

amnesia-ps4-powerup

أعلن قبل أيام فريق Frictional Games عن نيته طرح مجموعة ألعاب الرعب Amnesia لمالكي بلايستيشن 4 في 22 نوفمبر المقبل، حيث تتضمن مجموعة Amnesia: Collection عدة العاب هي Amnesia: The Dark Descent و Amnesia: A Machine for Pigs إلى جانب  Amnesia: Justine.

واليوم قرر الفريق كشف تفاصيل أكثر عن هذه المجموعة حيث ذكر بانها ستكون متاحة بسعر 30 دولار أي 112 ريال ولكن مشتركو خدمة بلايستيشن بلس سيحصلون على تخفيض 10% عند شرائهم اللعبة في الاسابيع الاولى من طرحها.

كما أكد الفريق بأن جودة وأداء اللعبة ستكون مشابهة لنسخة PC باستثناء بعض التغييرات الطفيفة لجعل اللعبة أكثر ملائمة للعب على التلفاز، وقد ذكر الفريق بأنه يفكر في العمل على نسخة أقراص من هذه المجموعة بحال توفر هنالك ناشر لهذه اللعبة.

وعن سبب حصرية Amnesia: Collection لجهاز بلايستيشن 4 فقد أكد الفريق ان هذا جاء بسبب أن الفريق قد ألف العمل على هذا الجهاز بعد إصداره SOMA وبأنه لا يمتلك إمكانيات تجعله يعمل على هذه اللعبة لجهازين بنفس الوقت.

وأخيراً كشف لنا الفريق عن أداء اللعبة على بلايستيشن 4 حيث أكد أن جميع العاب المجموعة ستعمل بدقة 1080p وبأن  The Dark Descent و Justine  سيعملان بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية في حين أنهم يواجهون مشاكل بأداء لعبة Amnesia: A Machine for Pigs لذلك فهي ستعمل بسرعة إطارات 30 إطار بالثانية ولكن الفريق يسعى للوصول بها إلى سرعة إطارات 60 إطار بالثانية إلا أنه لا يستطيع وعد اللاعبين بذلك، كما أكد بأن هذه اللعبة لن تدعم نظارة سوني للواقع الافتراضي بلايستيشن في أر لأن هذا الامر سيتطلب إعادة تصميم أسلوب اللعب ليلائم النظارة وهو ليس بالموضوع السهل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق