أخبار

مخرج The Last of Us Part II: الكراهية ستطغى على هذا الجزء

The-Last-of-Us-Part-II_2016_12-03-16_005.jpg_600

إن من أكثر ما ميز لعبة The Last of Us هو قصتها وأداء شخصياتها فقد تعلق اللاعبين جداً بشخصيتي Ellie و  Joel وكفاحهما معاً لمجابهة الأخطار وسط عالم تفشى فيه فيروس غريب.

وقد شكل أمس إعلان سوني عن The Last of Us Part II مفاجأة كبيرة خاصة لعشاق هذه اللعبة الذين كانوا متشوقين للحصول على جزء ثاني، واليوم أكد Neil Druckmann المخرج الإبداعي للعبة بأن  The Last of Us Part II ستكمل أحداث اللعبة الأولى حيث ستجري أحداثها بعد سنوات قليلة من انتهاء أحداث اللعبة الأصلية.

وأشار المخرج بأن اسم Part II الذي وضع في نهاية عنوان الجزء الجديد يشير إلى أن هذه اللعبة مع اللعبة الأولى يشكلان لعبة واحدة تروي لنا قصة ضخمة مؤكداً للاعبين بأنهم سيعملون بجد لتقديم لعبة ترقى لمستوى عنوان بحجم The Last of Us وشعبيته الكبرى.

ولكن ما كان لافتاً للانتباه هو تصريح Neil Druckmann الذي أشار فيه إلى أن The Last of Us Part II سيغلب عليها طابع الكراهية بعكس الجزء الاول الذي سادت فيها أجواء المحبة مابين شخصيتي Ellie و  Joel فقال :

إذا كان الطابع العام للعبة الأولى يتمحور حول المحبة مابين هاتين الشخصيتين وكيف قمنا بتصميم عناصر اللعب والقصة والموسيقى ولكن هذه القصة هي حول الكراهية وكيف يمكننا عكس تلك الأشياء لتدل على الكراهية وسنحاول جعل اللاعبين يشعرون بذلك عبر اللعب بشخصية Ellie.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق