أخبار

مخرج The Last Of Us Part 2: مشاهد العرض الدعائي الأول ليست ضمن اللعبة

The Last Of Us Part 2

جميعنا نتذكر دون شك العرض الدعائي الأول للعبة The Last Of Us Part 2 والذي رأينا فيه شخصية Ellie وهي تعزف على الغيتار، لكن إن كنتم تنتظرون اللعبة لتعرفوا ماذا يدور في ذلك المشهد لاسيما بين جويل وايلي من حديث يؤسفنا إخباركم أن هذا لن يحدث.

حيث كشف اليوم مخرج اللعبة Neil Druckmann بأن هذا المشهد الذي رأيناه بالعرض ليس أصلاً جزء من لعبة  The Last Of Us Part 2 فهو كان مجرد عرض دعائي للعبة مع شخصياتها المعروفة للاعبين، فالفريق لم يكن يرغب آنذاك بالكشف عن شخصيات اللعبة الجديدة.

وأكد Druckmann بأن العرض الذي رأيناه في حدث باريس للألعاب كان من ضمن اللعبة دون أن يكشف عن هوية كل تلك الشخصيات التي ظهرت فيه ولاسيما وأنه أثار الكثير من الأسئلة حيث بدأ البعض بالإشارة إلى أن المرأة التي رأيناها بالعرض كانت والدة Ellie، دركمان طبعاً رفض الإجابة عن تلك التساؤلات جميعها.

هذا ونذكر بأن عملية تطوير The Last of Us Part 2 قد تم الانتهاء منها وفق الفريق بنسبة 50-60% ومن المحتمل أن تصدر في 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق