بالنظر لكونها إعادة إنتاج للعبة صدرت قبل عدة سنوات، يتبع استديو Naughty Dog استراتيجية مختلفة في الترويج للعبة The Last of Us Part 1 من خلال العروض الدعائية المكثفة التي تركز على كل عنصر بشكل منفصل، وبعد استعراض خيارات الوصول والبيئات، حان الوقت لإلقاء نظرة على التوجه الفني والتحسينات التي تم إدخالها على نظام الإضاءة.
يتحدث في الفيديو مجموعة من مطوري The Last of Us Part 1 عن كيفية مساعدة التوجه الفني للنسخة الجديدة في دفع الترقيات الرسومية على اللعبة الأصلية، مع التركيز على الإضاءة على وجه الخصوص وكيف عكست تفاصيل العالم الافتراضي بشكل مبهر مقارنة باللعبة الأصلية.
سبق وتحدث سوني عن قائمة الميزات الجديدة عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، حيث تعاون استوديو Naughty Dog مع Descriptive Video Works لإدراج الأوصاف الصوتية داخل اللعبة وذلك من خلال دمج هذه الأوصاف في المشاهد السينمائية مع جميع اللغات المحلية بالإضافة إلى ميزة جديدة أخرى هي تشغيل الحوار من خلال يد التحكم DualSense عبر ردود الفعل اللمسية.
تشمل الميزات الأخرى تعديل صعوبة اللعبة الإجمالية بين Very Light و Light و Moderate و Hard و Survivor، ويمكنك أيضًا ضبط الخيارات مثل الضرر الذي يلحقه اللاعب وتكرار نقاط الحفظ الديناميكية أثناء المواجهات، وإعدادات التخفي مثل إدراك العدو وطول فترة السماح قبل أن يتم ملاحظتك وغير ذلك الكثير.
The Last of Us Part 1 ستصدر في 2 سبتمبر 2022 حصريًا على PS5 وفي وقت لاحق على PC.