أخبار

Tekken 7 لن تدعم اللعب المشترك بين الأجهزة بسبب سياسات سوني ومايكروسوفت

ضغط محبو Tekken 7 على المخرج “كاتسوهيرو هارادا” بشأن افتقار لعبة القتال لميزة اللعب المشترك عبر الأجهزة، مستشهدين ببعض الألعاب الأخرى الداعمة للميزة. وردًا على هذا الانتقاد، أكّد “هارادا” أنها ليست مشكلة المطور بل مشكلة الشركات المصّنعة للأجهزة المنزلية.

وبالتالي، من الواضح أنه لا سوني ولا مايكروسوفت يسمحان باللعب بنظام لاعب ضد لاعب، كأنظمة اللعب الأخرى. فقط بإمكانك اللعب بين بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي أو إكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

وعندما أشار بعض الناس إلى أن Rocket League تسمح باللعب بين الثلاثة أنظمة، ذكّر “هارادا” اللاعبين بأنها تتبع نظامًا مختلفًا في الأونلاين، وهي السيرفرات، وليس اتصال لاعب ضد لاعب كما في Tekken 7. وأكّد أن Street Fighter V و Killer Instinct حصريات على الأجهزة المنزلية، لذا، تعملان في كلا الحالتين.

أخيرًا، علّق “هارادا” على اقتراح تقسيم لاعبي الحاسب الشخصي لإكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وألمح إلى أنه لا يمكن ولن يفعل ذلك أبدًا. واختتم: “لا تطلبوا ذلك مني مرة أخرى”.

يُشار إلى أن Tekken 7 ستتوفر في الثاني من يونيو القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق