أخبار

سعر نسخة سويتش من LA Noire أغلى من نسخة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4

LA Noire

قبل يومين فاجأت روكستار الجميع بإعلانها عن نيتها إحضار لعبة LA Noire لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش والواقع الافتراضي.

طبعاً هذه النسخة ستحوي رسوم محسنة بتفاصيل أكثر دقة وإضاءة أفضل من اللعبة الأصلية، إلى جانب ضمها لجميع المحتويات التي صدرت سابقاً للعبة، أما نسخة سويتش فستدعم يدي تحكم Joy-Con و تقنية الاهتزاز HD Rumble وشاشة اللمس ومزايا سويتش الأخرى بالكامل.

لكن اليوم تم الكشف عن سعر نسخة الأقراص من  LA Noire ليتبين لنا بأن سعر نسخة سويتش هو الأعلى بين باقي النسخ، حيث ستكلف لعبة  LA Noire بنسخة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 حوالي 40 دولار أما بنسخة سويتش فتكلف 50 دولار أي بزيادة 10 دولار عن سعر النسخ الأخرى للجيل الحالي.

طبعاً هذا يتعلق بنسخة الأقراص فقط أما النسخ الرقمية فتكلف 40 دولار سواء على سويتش أو اكسبوكس ون أو بلايسيتشن 4، مما يعني أن الكلفة الزائدة بنسخة أقراص سويتش تتعلق بكلفة إنتاج الأشرطة التي يستخدمها الجهاز والتي يكلف تصنيعها وتحميل اللعبة عليها ثمن أكبر من القرص العادي.

هذا ونذكر أن لعبة LA Noire قادمة على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش ونظارة HTC Vive في 14 نوفمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق