أخبار

EA تُجدد عقدها الاحتكاري للدوري الأسباني لسلسلة FIFA

جدَّدت شركة EA Sports شراكتها مع اتحاد كرة القدم الأسبانية، للحصول على حقوق الدوري الأسباني “La Liga” في سلسلة FIFA بشكلٍ حصري.

واتساقًا للبيان الصادر عن الناشر الأمريكي، ستظل أندية الدورية الأسباني وكبار لاعبيه متوفرين حصريًا في ألعاب FIFA لمدة عشر سنوات أخرى.

وينص الاتفاق أيضًا على التزام الجانبين بالمضي قدمًا في تحسين ودفع فعاليات الرياضات الإلكترونية للأمام، وتحديدًا من خلال مسابقة eLaLiga Santander الأسبانية الرسمية.

وبما أن شراكة EA مع الاتحاد الأسباني لكرة القدم مستمرةٌ منذ عشرين عامًا وستستمر لعشرة أعوام أخرى، فهذا يعني استمرار معاناة Konami وسلسلة PES لعقدٍ آخر.

وكانت Konami قد أعلنت من جانبها العام الماضي عن توقيعها شراكةً مع فريق كرة القدم الإيطالي «يوفنتوس» يقضي بالحصول الحصري على حقوق إدراج النادي بصفة رسمية ضمن قائمة فرق Pro Evolution Soccer. وكما تعرفون، أجبر ذلك EA على تسمية النادي باسم “Piemonte Calcio” في لعبة FIFA 20.

يُشار إلى أن كونامي تمتلك حقوق الدوري البرازيلي بشكل حصري أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق