أخبار

هناك لعبة Metal Gear Solid جديدة، ولكنها على جهاز يانصيب!

Metal Gear Solid Pachislot Sparks

أعلنت كونامي عن آلة يانصيب جديدة مخصصة للعبة Metal Gear Solid: Snake Eater، اليوم.

وإن لم تكن تعلم ما هي آلة اليانصيب، فيمكن اختصارها في مثال، وهو إن ظهرت لك ثلاث صورة متشابهة، تفوز، فضلًا عن أنها تضمن قرعة، ويتم تحديد الفائز عن طريق السحب أيضًا.

لكن هذا ليس بمهم، لأنه يقتصر على سُكان دولة اليابان، المثير للاهتمام هنا هو أن الفيديو التشويقي الخاص بآلة لم يعجب اللاعبين، حتى أنها بدأوا بصب تركيزهم على ضغط زر “عدم الإعجاب” في يوتيوب، مع تعليقاتٍ ساخرة تضمنت انتقادات لاذعة لشركة كونامي.

وإثباتًا لهذا الكلام، وفي وقت كتابة هذا الخبر، وصل عدد مشاهدات الفيديو التشويقي الخاص بجهاز يانصيب Metal Gear Solid إلى 153,716 مرة، لكنه شهد 17,129 عدم إعجاب من قِبل المتابعين، وهذا ما يؤول إلى أن 15% من المشاهدين لم يعجبهم الفيديو، ما أزال الضجة التي أُثيرت على الفيديو الإعلاني الخاص بلعبة Call of Duty: Infinite Warfare، وذلك لأن 10.4% من مشاهديه فقط لم يعجبهم الفيديو في الوقت الحالي.

يُشار إلى أنه من الواضح تمامًا أن الأحداث التي وقعت بين كونامي ومبتكر السلسلة هيديو كوجيما تركت أثرها لدى الكثيرين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق