أخبار

مطور PES 2016 يعتذر عن وجود نقص حزمة بيانات الانتقالات

PES-2016-re (Copy)

اعتذر اليوم مطورو PES 2016 عن وجود نقص في حزمة البيانات الجديدة لتنقلات اللاعبين حيث تبين أنهم لا يحتوون على كافة تنقلات اللاعبين الجديدة.

حدث هذا الأمر بعد أن انتظر اللاعبون قرابة الشهر للحصول على تحديث في هذه الانتقالات مع الجزء الجديد من اللعبة، وقال الفريق :

تبين وجود مشكلة في حزمة البيانات الجديدة التي صدرت في 29 من شهر أكتوبر، وأردنا التواصل مع معجبينا لكي نخبركم كيف سنعمل على حل المشكلة الحالية، حالياً تشكيلة اللاعبين في طور الأوفلاين أو الفردي والتي تؤثر على دوري Master League وطور المنافسة وطور التعديل Edit لم يكتمل، وهي تفتقر لآخر انتقال اللاعبين التي جرت في الايام القليلة الماضية، أما بالنسبة لأطوار الأونلاين مثل MyClub و Exhibition لم تتأثر في المشكلة أبداً فهي يتم تحديثها بشكل دائم منذ 2 من شهر أكتوبر.

قال الفريق أن حل هذه المشكلة هو من أولوياتهم لكن للآسف سيتطلب عدة أسابيع ليتم حلها، وذكروا أن خطتهم كانت بإطلاق حزمة ثانية في نهاية شهر نوفمبر، والذي سيضيف ملعباً جديداً لنسخ الجيل الحالي من اللعبة بعنوان Maracana، لكن الفريق عاد ليؤكد أنه لن يطلق هذه الحزمة قبل حل المشكلة الموجودة في تشكيلة اللاعبين.

ومن أجل التعويض للاعبين أثناء انتظارهم لحل المشكلة وعد الفريق بتقديم محتويات جديدة للعبة حيث قال :

الوقت الإضافي الذي نحتاجه لحل المشكلة سوف نستغله أيضاً لتطوير محتويات جديدة للعبة لم نكن نخطط لها سابقاً، المحتويات تتضمن أزياء جديدة وغيرها حسب ما يسمح لنا الوقت، وسوف نقدم قائمة بهذه المحتويات فور تطويرها، ندرك أن هذا لن يجعل الموقف أفضل لكن نريد أن نظهر رغبتنا باستغلال ما حدث بتقديم أمر جيد لمعجبينا.

أكد الفريق أنه تعلم من هذا الموقف وذكر أنه سيعمل على عدم الوقوع بها مجدداً واعتذر للاعبين مرة أخرى وشكرهم على دعمهم وعلى صبرهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق